جديد

مقاطعة سالين LST-1101 - التاريخ

مقاطعة سالين LST-1101 - التاريخ


We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

مقاطعة سالين
(LST-1101: dp. 1،625، 1. 328 '، b. 50'، dr. 13 '، s. 12 k.؛ cpl. 119؛ trp.147؛ a. 8 40mm.، 12 20mm .؛ cl. LST511)

تم وضع LST- l 01 في 22 نوفمبر 1944 بواسطة جسر وادي ميسوري وشركة الحديد ، Evansville Ind. ؛ تم إطلاقه في 3 يناير 1945 برعاية السيدة جيمس جيه تولسون ؛ وضعت في عمولة مخفضة في 20 يناير 1945 وأسقطت نهر المسيسيبي بواسطة فيري كرو رقم l4 تحت قيادة الملازم آر آي بيرسون ؛ وتم تكليفه بالكامل في نيو أورلينز في 26 يناير 1945 ، الملازم أول جيمس إم تروتمان جونيور ، اتحاد الجمهوريات الاشتراكية السوفياتية ، في القيادة.

بعد الابتعاد في خليج المكسيك ، قام LST-l10 l بتحميل شحنة من الأسفلت والطوافات في جولفبورت ، ميس ، وأبحر في 3 مارس لقناة بنما. تم تعيينها في LST Group 95 ، عبرت قناة بنما في الثالث عشر واستمرت في طريق هاواي ، ووصلت إلى بيرل هاربور في 4 أبريل. في اليوم السادس عشر ، ركبت ركاب وتوجهت إلى ماريانا. في أوائل مايو ، أفرغت الأسفلت في غوام ، ثم أبحرت إلى سايبان لإنزال ركابها.

في 29 مايو ، شرعت في استبدال القوات والمعدات وتوجهت إلى Ryukyus. بعد أن واجهت ألغامًا عائمة وإعصارًا تيفونًا ، وصلت إلى ناكاجوسوكو وان ، أوكيناوا ، في 8 يونيو. بحلول أوائل يوليو ، كانت قد أكملت التفريغ ، وفي الرابع ، انتقلت إلى مرسى هاجوشي. ومن ثم ، انتقلت إلى ناها محملة برجال ومعدات من الفرقة البحرية السادسة ، وأبحرت في العاشر إلى ماريانا.

نزول ركابها في غوام ، LST-1101 تم إصلاحه في سايبان ، ثم انطلق إلى الفلبين. وصلت إلى سان بيدرو باي ، ليتي ، في 28 يوليو ؛ انتقلت إلى خليج سوبيك ، لوزون ، في نهاية الشهر ، وتولت قوات من شركة الحرب الكيميائية رقم 895 في أوائل أغسطس ، وأبحرت إلى أوكيناوا في السادس من الشهر. عند وصولها في الحادي عشر ، انتقلت إلى أي شيما في الثاني عشر ؛ يفرغ هناك وعادوا إلى مرسى هاجوشي مع انتهاء الحرب.

() في 17 أغسطس ، قامت LST بتطهير مياه أوكيناوا للفلبين ، ومن هناك رفعت قوات الاحتلال إلى هونشو ، ووصلت إلى يوكوهاما في 15 سبتمبر. خلال شهر أكتوبر ، نقلت قوات الاحتلال والمعدات من أوكيناوا إلى اليابان. وفي تشرين الثاني (نوفمبر) ، شرعت في عودة قدامى المحاربين إلى الولايات المتحدة.

عند وصولها إلى بيرل هاربور في نهاية نوفمبر ، واصلت طريقها إلى كاليفورنيا ، حيث أنزلت ركابها. في يناير 1946 ، انتقلت إلى سياتل لبدء التعطيل ؛ وفي 6 يونيو ، خرجت من الخدمة ووضعت مع أسطول احتياطي المحيط الهادئ.

تم تفعيل الأمر مرة أخرى في أغسطس 1950 ، مع دخول الحرب في كوريا شهرها الثالث ، تم إعادة تشغيل LST- l ol في 3 نوفمبر. في ديسمبر ، وصلت إلى ميناء منزلها ، سان دييغو. في يناير 1951 ، تدربت في المياه المحلية ، وفي فبراير أبحرت غربًا. في 23 مارس ، وصلت إلى يوكوسوكا. انتقلت إلى معسكر ماكجيل لتحميل أفراد ومركبات من السرية أ ، كتيبة الإشارة 101 في 1 أبريل ، ثم توجهت إلى إنشون. تم تفريغها في الثامن ، وعادت إلى اليابان في الحادي عشر وحملت البضائع بين الموانئ اليابانية خلال الفترة المتبقية من الشهر. في مايو ، قامت مرة أخرى بتسليم الرجال والبضائع إلى إنشون. وفي يونيو ، عادت إلى رحلات الشحن في الجزر اليابانية الأصلية. في يوليو وأغسطس ، أجرت تمارين برمائية ، ثم عادت إلى كوريا في سبتمبر.

في اليوم العاشر ، شرعت LST-1101 في نقل قوات جيش جمهورية كوريا إلى P'ohang Dong ، ونقلتها إلى Cheju Do ، ثم من 15 إلى 28 ، قامت برحلات مكوكية بين Pusan ​​والجزيرة البحرية التي يسكنها أسرى الحرب Koje Do . في 29 أكتوبر ، عادت إلى اليابان ، وفي نهاية نوفمبر ، غادرت يوكوسوكا إلى سان دييغو.

عند وصوله في 19 ديسمبر ، أجرى LST-1101 تدريبات محلية في ربيع عام 1952. تبع ذلك إجراء إصلاح شامل ؛ وفي الخريف ، استأنفت عملياتها خارج سان دييغو. في 3 يناير 1953 ، مع استمرار مفاوضات الهدنة في كوريا ، بدأت في العودة إلى منطقة القتال. في 7 فبراير ، وصلت إلى يوكوسوكا. في أوائل شهر مارس ، توجهت إلى ساسيبو. وفي اليوم الثاني عشر ، عادت إلى بوسان. ومن هناك ، واصلت السير إلى الساحل الغربي لشبه الجزيرة ، وخلال الفترة المتبقية من الشهر ، نقلت البضائع والأفراد إلى الجزر التي تسيطر عليها الأمم المتحدة قبالة ذلك الساحل. في أبريل ، عادت إلى ساسيبو ، لكنها عادت في يوم 20 إلى منطقة الحرب من أجل عملية "ليتل سويتش" ، وهي إعادة أسرى الحرب المرضى والمصابين بجروح خطيرة إلى أوطانهم. خلال العملية ، حملت أسرى الحرب الشيوعيين من كوج دو إلى بوسان في المحطة الأولى من رحلتهم شمالًا.

في نهاية الشهر ، عادت LST إلى اليابان. بعد شهر ، استأنفت رحلات الشحن إلى كوريا والرحلات المكوكية بين الموانئ والمناطق الساحلية في الأراضي التي تسيطر عليها الأمم المتحدة.

بعد توقيع اتفاقية الهدنة في أواخر يوليو ، استمر LST-l101 في ضخ المياه اليابانية والكورية حتى نهاية أكتوبر. بعد ذلك ، وصلت إلى سان دييغو في أواخر نوفمبر واستأنفت العمليات المحلية.

مع عودة الظروف الأكثر هدوءًا ، أطلق LST1101 على مقاطعة Saline في 1 يوليو 1955 ، وكان يتناوب بانتظام بين التدريبات التي تتخذ من سان دييغو مقرًا لها وعمليات الشحن والواجب مع الأسطول السابع في غرب المحيط الهادئ. بدءًا من اليابان إلى الفلبين خلال عمليات نشر الأسطول السابع ، غطت الساحل الغربي وعملت في جزر هاواي أثناء عملها مع الأسطول الأول. في نوفمبر 1958 ، أكملت جولتها الأخيرة في غرب المحيط الهادئ. بعد عام ، انتقلت إلى رحلات المكوك في ألاسكا ؛ وفي عام 1960 ، أمرت بإيقاف نشاطها.

تم إيقاف تشغيل مقاطعة Saline في 9 مارس 1960 وتم حذف اسمها من قائمة البحرية في 1 نوفمبر من نفس العام. في وقت لاحق ، تم نقلها إلى ألمانيا ، وتحويلها إلى طبقة الألغام ، وخدمت البحرية الألمانية تحت اسم Bottrop (N 121) حتى سبتمبر 1971 عندما تم إيقاف تشغيلها وإلغائها.

حصل LST-1101 على نجمة معركة واحدة خلال الحرب العالمية الثانية وخمسة نجوم للخدمة أثناء الصراع الكوري.


مقاطعة يو إس إس سالين

يو اس اس مقاطعة سالين (LST-1101) على الشاطئ ، ربما في إنشون ، كوريا الجنوبية حوالي عام 1951.

بإذن من إدارة المحفوظات والسجلات الوطنية

فترة زمنية

فئة

إدخالات ذات صلة

رعاتنا

تم تقديم دعم كبير من خلال شراكة مع إدارة المنتزهات والسياحة في أركنساس.

التمويل الرئيسي المقدم من مؤسسة وينثروب روكفلر.

شكر خاص لقسم التراث في أركنساس.

دعم إضافي مقدم من مجلس العلوم الإنسانية في أركنساس.

دعم إضافي قدمته الجمعية العامة لأركنساس.

دعم إضافي مقدم من مؤسسة مجتمع أركنساس.

دعم إضافي مقدم من مؤسسة Charles M. and Joan R. Taylor Foundation Inc.

التنقل

يتبرع

إعطاء التكريم

الهدايا التذكارية أو التكريمية هي وسيلة أبدية لتكريم شخص لمس حياتك. تبرع باسم شخص ما للاحتفال بمناسبة خاصة أو تكريم صديق أو زميل أو تذكر أحد أفراد الأسرة المحبوبين. عندما يتم تقديم هدية تكريم ، سيتلقى الشخص المكرم خطابًا يعترف فيه بكرمك وسيتم وضع لوحة كتاب في كتاب. لمزيد من المعلومات ، اتصل على 501-918-3025 أو [email protected]

مؤسسة CALS هي منظمة 501 (c) (3). التبرعات المقدمة إلى مؤسسة CALS معفاة من الضرائب لأغراض ضريبة الدخل الفيدرالية بالولايات المتحدة. قراءة سياسة الخصوصية.


يو اس اس LST-766

يو اس اس LST-766 كان LST-542-سفينة هبوط من الدرجة ، دبابة في البحرية الأمريكية خلال الحرب العالمية الثانية التي شاركت في عمليات الإنزال البرمائية خلال الحرب في الشرق الأقصى.

  • 1،625 طنًا طويلًا (1،651 طنًا) خفيفًا
  • 4،080 طنًا طويلًا (4،145 طنًا) ممتلئة
  • 8 قدم (2.4 متر) للأمام
  • 14 قدمًا و 4 بوصة (4.37 م) في الخلف
  • بنادق 7 × 40 ملم
  • بنادق 6 × 20 ملم
  • 2 × رشاش عيار 50 (12.7 ملم)
  • 4 × 30 عيار (7.62 ملم) رشاشات

بموجب اتفاقية تم إبرامها بين القائد ورئيس العمليات البحرية ، قام خفر السواحل الأمريكي بتزويد الضباط وأفراد الطاقم لعدد من LSTs. حتى مع طواقم خفر السواحل ، تم تكليف جميع سفن LSTs بسفن تابعة للبحرية الأمريكية. مثل معظم LSTs ، لم تحصل LST-766 على اسم وتمت الإشارة إليها بشكل صحيح من خلال تعيين بدنها.

LST-766 وضعتها شركة American Bridge Co. ، في أمبريدج ، بنسلفانيا في 13 يوليو 1944. تم إطلاق السفينة في 30 أغسطس 1944 ، برعاية السيدة C.E Egeler. شقت طريقها عبر نهري أوهايو والميسيسيبي إلى خليج المكسيك عبر نيو أورلينز. في 25 سبتمبر 1944 ، تم تكليفها تحت قيادة LT Lester W. Newton ، USCGR. [1]

خلال أوائل أكتوبر 1944 ، خضعت لمحاكمات بحرية ثم انتقلت إلى جولفبورت ، ميسيسيبي لتجهيزها. مرت عبر قناة بنما إلى سان دييغو ثم إلى بيرل هاربور ووصلت في 10 ديسمبر 1944. بعد التدريب على العمليات البرمائية بالقرب من جزر هاواي انضمت إلى قوات غزو المحيط الهادئ قبالة آيو جيما في 19 فبراير 1945. [2] بعد إكمال العمليات في Iwo Jima عادت إلى هاواي.

بعد مزيد من التدريبات ، انطلقت إلى أوكيناوا (عبر Eniwetok ، Guam و Saipan) في أبريل ، ووصلت في 14 يوليو 1945. بين منتصف أغسطس وأواخر سبتمبر 1945 ، كانت LST-766 تعمل في مهام النقل بين سايبان وغوام ، من أوكيناوا تم نشرها في Tsingtao ، الصين. هناك تحررت من مرساةها ، وتم إيقافها ولكن تم تحريرها دون ضرر. عادت إلى غوام وبعد ذلك ، في نوفمبر 1945 بعد نهاية الحرب ، عادت إلى الولايات المتحدة ، عبر بيرل هاربور ، ووصلت إلى سان فرانسيسكو في 16 ديسمبر 1945. تم تسريح غالبية طاقم خفر السواحل لديها ، وتم الاستغناء عنها هناك في 19 مارس 1946 وبيعت في النهاية للاستخدام التجاري.

حصلت LST-766 على نجمة معركة واحدة لخدمتها خلال الحرب العالمية الثانية. [3]


مقاطعة سالين LST-1101 - التاريخ

مشروع NEGenWeb
كتب كنساس كوليكشن

تاريخ أندرياس لولاية نبراسكا
مقاطعة سالين
من إنتاج أليس فوسيكا.

الموقع والميزات المادية | ركاب بدائيون
المستوطن الأول | النهب الهندي | أحداث رائدة
منظمة

الجزء 2:

مسابقة مقعد المقاطعة | حرق السجن | بيت المحكمة
التمثيل التشريعي | الإحصائية | الصحافة
مجرم | المدارس | سكك حديدية
الجزء 3:
كريت: & # 160 التاريخ المبكر | كلية دوان | متدين
الجزء الرابع:

كريت (تابع): & # 160 مدرسة | مكتبة كريت العامة | الصحافة
أوامر سرية | مصالح تجارية
اهتمامات التصنيع | دار الأوبرا
الجزء الخامس:
كريت (تابع): & # 160 اسكتشات السيرة الذاتية
الجزء 6:
كريت (تابع): & # 160 اسكتشات السيرة الذاتية [تابع]
الجزء السابع:

ويلبر: & # 160 التاريخ المبكر | البنوك | المصانع | المدارس
ديني | الجمعيات السرية | الصحافة
اسكتشات السيرة الذاتية

الجزء الثامن:

ويلبر: & # 160 اسكتشات السيرة الذاتية [تابع]
منطقة جنوب فورك. [السيرة الذاتية]

الجزء التاسع:
ديويت: & # 160 مسائل محلية | اسكتشات السيرة الذاتية
الجزء العاشر:

دورتشستر: & # 160 التاريخ المبكر | المسائل المحلية
اسكتشات السيرة الذاتية

الجزء 11:

الصديق: & # 160 التاريخ المبكر | البنوك - المدارس والكنائس
المجتمعات | جريدة اسكتشات السيرة الذاتية
بليزانت هيل: & # 160 اسكتشات السيرة الذاتية
سوان سيتي | الغربية | منطقة أتلانتا [رسم سيرة ذاتية]

الموقع والميزات الفيزيائية.

مقاطعة سالين ، منذ أكثر من ربع قرن بقليل ، لم يتم تمييزها بالاسم أو خط الحدود أو المسح. كانت آنذاك جزءًا من البلد البري غير المقسم الذي لا يعرف أي مستوطنة ولا حضارة معترف بها. كان الجاموس والهندي يتجولان فوقها بحرية وبإرادتها ، وكان رجال الحدود الأكثر وحشية وأكثر وحشية يؤدون دون مضايقة مآسيهم المتمردة من الجريمة والقتل بلا خوف ودون خطر الكشف أو العقاب.

في عام 1855 ، تم إجراء المسح وفصل جزء من الإقليم عن الكتلة وأطلق عليه اسم مقاطعة سالين.

تم تطبيق الاسم Saline ، الذي يدل على الملح ، على المقاطعة من افتراض أنه في مكان ما داخل حدودها يوجد العديد من ينابيع الملح الواسعة. ومع ذلك ، فقد ثبت أن هذا الافتراض غير صحيح ، حيث لم يتم اكتشاف أي من هذه النوافير المالحة حتى الآن.

تقع مقاطعة سالين في الطبقة الثالثة من المقاطعات من نهر ميسوري وفي الطبقة الثانية من الخط الجنوبي للولاية. وهي محاطة بمقاطعة سيوارد من الشمال ، ولانكستر وجيج من الشرق ، وجيفرسون من الجنوب ، وفلمور من الغرب. في التضاريس ، هو أكثر تنوعًا إلى حد ما من معظم المقاطعات الأخرى في الولاية ، حيث يتنوع من خلال السهول المستوية تقريبًا ، والعديد من الوديان الواسعة والمسطحة ، والمنحدرات والمرتفعات المتموجة برشاقة.

في الجزء الشمالي ، تكون الأرض مستوية تقريبًا ، ولكن باتجاه الجزء الأوسط والجنوب تكون أكثر تكسرًا بشكل ملحوظ بينما توجد قيعان مستوية جميلة على طول الجداول.

يعبر نهر بيج بلو المقاطعة من الشمال إلى الجنوب ، على طول الجزء الشرقي من خلال روافده العديدة ، تُروى المقاطعة بأكملها بشكل ممتاز لأغراض الزراعة وتربية الماشية. ينضم فرع يسمى ويست بلو ريفر ، إلى التيار الرئيسي في الجزء الشمالي الغربي من المقاطعة ويتغذى أيضًا من العديد من الجداول ذات الحجم الكبير في تدفقه جنوبًا عبر المقاطعة. من بينها خور تركيا الذي يدخل المقاطعة على الجانب الغربي ويتدفق التقوس نحو الشمال مرة أخرى باتجاه الجنوب ، ويصب في الأزرق الكبير بالقرب من الركن الجنوبي الشرقي من المقاطعة. هذا هو أكبر جدول في المحافظة ويمنح امتيازات طاقة مائية ممتازة. سوان كريك ، التالي في الحجم ، يعبر الجزء الجنوبي من المقاطعة من الشرق إلى الغرب وهو بحجم كافٍ ، لمسافة كبيرة من فمه ، لأغراض الدفع. إلى جانب هذه ، هناك العديد من الجداول الأخرى ذات الحجم الصغير ، مثل الجوز ، والفرشاة الجافة ، والسبرينغ ، والجونسون ، والعقبة ، مع العديد من الفروع والروافد الأصغر.

تعتبر التسهيلات التي لا مثيل لها للطاقة المائية التي يوفرها نهر بيج بلو ، خلال تدفقه بالكامل لحوالي عشرين ميلاً عبر المقاطعة ، وجداول ويست بلو وتركيا والجوز والبجع ، مزايا للمقاطعة ذات قيمة لا تُحصى. ولن يكون من عدم وجود مثل هذه الامتيازات الهامة أنه سيتم العثور في المستقبل القريب على العديد من مواقع المطاحن والمصانع على طول ضفاف هذه الأنهار ، والتي تجلب معها ، بطبيعة الحال ، عددًا متساويًا من التصنيع المقتصد والمزدهر. القرى والبلدات والمدن.

من الناحية المقارنة ، فإن الأخشاب وفيرة وتقتصر على الأحزمة الممتدة على طول وديان الأنهار والجداول. الأنواع الرئيسية ، والأكثر قيمة للاحتياجات الزراعية والوقود ، هي الجوز ، والقطن ، والبلوط ، والرماد ، والشيخوخة ، إلخ.

التربة عبارة عن طميية سوداء ، يتفاوت عمقها من قدم إلى ثلاثة وأربعة أقدام في الوديان. إنها خصبة ومثمرة للغاية ، وتتحسن بشكل كبير مع الزراعة ، ومع الحرث الدقيق ، فهي قادرة على إنتاج محاصيل كبيرة وتتكيف مع زراعة جميع أنواع الحبوب والأعشاب بكثرة وبربح. جزء كبير جدًا من الأرض هو أرض الوادي ، مما يجعل هذه واحدة من أفضل المقاطعات في الولاية للزراعة ، كما يتضح بشكل كبير من السرعة التي تم بها الاستيلاء على الأراضي من قبل المستوطنين والاقتصاد العام وازدهار الزراعة الطبقات والأعمال بشكل عام.

حتى الآن ، كان هذا ، إلى جانب المقاطعات المحيطة ، خالية من الاستيطان. هنا وجد الوحش المتوحش أفضل الأماكن التي يطاردها. أحب الذئب الكئيب أن يتجول في غابات كثيفة تتنقل ، مثل الحواف الخضراء ، على طول هوامش الجداول. كان الجاموس الأشعث والظباء ذات الأطراف الأسطورية تتغذى بتكاسل على الأعشاب المغذية التي نمت بغزارة في الوديان الواسعة وغطت المرتفعات بالسجاد. سكان السهول الغامق ، يجدون الأسماك واللعبة وفيرة ، والأخشاب الوفيرة لبناء wigwam البدائي وإمداد نار المخيم ، جعل هذا منزله المختار. دخان حريق المخيم يتدلى باستمرار إلى الأعلى عبر الأثير الأزرق باتجاه السماء ، وتردد صدى الوديان مع صخب الحرب والهلو البري بينما كان المحارب المصبوغ يؤدي إيماءات وقحة للرقصة ، أو جلس في صمت صامت تائهًا في الأجواء البرية وسط الأجواء البرية. أبخرة من خصائص kinnikinnick. قدم الكاهن الكئيب شعارات دينه الكئيبة دون إزعاج ، في حين قام نعيب صقر قريش بعمل شاق شاق في المخيم ، وجمع الوقود وجاهز في وقت مبكر النكهة المقتصدة للأسماك أو اللحم. كل شيء كان مشهدا من الطبيعة الجامحة ، بدائي ، تقريبا مثل اليوم الذي خرج فيه من اليد الإبداعية.

لا شك في أن هذا قد يكون ، في وقت مبكر ، الأساس الذي تم على أساسه العديد من المنافسات الشرسة والمميتة بين القبائل المعادية ، لكن تحديد أي من هذه الأمور على أنها تحدث ضمن حدود المقاطعة التي تم مسحها أمر مستحيل.

لكن لوحظ مثال واحد من هذا النوع ، وهو حالة اللطافة المفردة. على مدار عام 1857 أو 1858 تقريبًا ، نشبت الأعمال العدائية بين قبيلة باوني ، تحت قيادة بيترناشارو ، وقبائل كيوا وكامانش ، تحت زعامة يلو بافالو. وقعت خطوبة تم فيها صد البوينيز وإجبارهم على التقاعد إلى محميةهم. ومع ذلك ، يبدو أن الصراع يفتقر إلى الشدة والضراوة ، مما أدى إلى خسارة أو ضرر ضئيل لأي من القبائل.

لقد حان الوقت الآن ، حيث يجب أن تسقط رشاشات منكسري الحضارة على هذا البلد غير المتحضر. حتى أن رجل الحدود المغامر والصياد والصيد والمستكشف قد قاد الطليعة ، لكن لم يأت أي منهم للبقاء. بدأت أول مستوطنة دائمة لمحافظة سالين في عام 1858 ، قبل أربعة وعشرين عامًا فقط. أما من كان المستوطن الأول ، فهذه مسألة تختلف الآراء حولها.

يجب أن يكون الأمر كذلك ، في حالة عدم وجود أي سجل للحقيقة ، وعندما يقترب العديد من الأشخاص ، في نفس الوقت تقريبًا ، "يأتون للبقاء" ، قد يُستدل بالأحرى.

لو تم أخذ تصريحات معظم المستوطنين الأوائل الذين يعيشون الآن للسلطة ، لكان هناك العديد من المستوطنين الأوائل. تضع السلطات الأفضل في هذا الموضوع التكريم بين إي فرينك ، الذي يقع في عام 1858 ، على خور تركيا ، بالقرب من موقع بليزانت هيل الحالي ، وفيكتور فيفكوين ، الذي يقع في نفس العام ، في الجزء الشمالي الشرقي من المقاطعة ، ليس بعيدًا عن مكان مدينة كريت الآن. ومع ذلك ، فإن رجحان الأدلة يكمن في صالح Vifquain ، الذي يجب منحه الفضل في كونه أول مستوطن دائم في مقاطعة Saline.

أولئك الذين أعقبوا فيفكوين وفرينك مباشرة هم: ويليام ستانتون ، وجيمس جونستون ، وجوناس جيلبرت ، وجي إس هانت ، وجون تاكر ، وتوبياس كاستور ، وجي سي بيكل ، وويليام ريمنجتون ، وويليام وول ، وآخرين.

حتى عام 1863 ، كان عدد العائلات التي استقرت في المحافظة خمسة عشر.

كانت الرمال الحدودية قد تبللت بسبب الغسل المنخفض لموجة الهجرة التي ارتفعت مع كل تدفق متكرر للمد والجزر حتى تدحرجت الموجات الكاسحة. عدد سكان المحافظة في عام 1860 ، بلغ عددهم 39 عام 1870 ، كان 3106 عام 1874 ، 7718 عام 1875 ، 8163 عام 1876 ، 9227 عام 1878 ، 10453 عام 1879 ، 12417 عام 1880 ، 14943.

عدد السكان ، حسب الدوائر ، التي تقسم إليها المقاطعة ، والذين يبلغ عددهم ستة عشر ، هم على النحو التالي:

السكان مختلطون إلى حد كبير ، ويتكونون من عدد كبير جدًا من الأجانب ، مع رش كثيف من عنصر اليانكي. والأجانب هم في الأساس سكوتش ، وأيرلندي ، وألماني ، وبوهيمي. من هذه الأخيرة ، توجد مستوطنة كبيرة على طول الوادي الأزرق ، ويقع الجزء الأكبر من المستوطنة في الجزء الجنوبي الشرقي من المقاطعة ، بالقرب من بلدة ويلبر. إنهم فئة من الناس مقتصدون ومجتهدون ، كما هو الحال بالفعل مع جميع سكان المقاطعة تقريبًا.

إن الذكاء العام للشعب هو نظام أسمى ، والنية أن الجيل الصاعد لن يعاني من نقص في التدريب العقلي والتعليم ، يشهد عليها بالكامل الاهتمام الذي يتجلى في إنشاء وصيانة المدارس الجيدة.

على الرغم من حقيقة أنه ، عند الاستيطان المبكر للمقاطعة ، كانت البلاد قد اجتاحتها مجموعات عديدة من الهنود المنتمين إلى قبائل مختلفة ، ومع ذلك ، على عكس التوقعات ، في مكان جديد جدًا وقليل التحضر ، عانى المستوطنون ولكن القليل منهم. كانت علاقاتهم بالبيض ، منذ البداية ، مع استثناءات قليلة ، ودودة ومسالمة. حدثت حالة انفرادية حيث أصبحت فظائعهم مقززة للغاية وتدعو إلى الانتقام. في الجزء الأول من عام 1864 ، قامت مجموعة صغيرة بغارة معادية على عائلة باسم باتون ، تعيش بالقرب من الجزء الشمالي من المقاطعة. تم ربط أفراد الأسرة الذكور بشكل آمن وأُجبر الآخرون على الفرار. تم الاستيلاء على السيدة باتون ، التي كانت تقترب من فترة الولادة ، وأجبرت على الاستسلام لغضب غادر على أيدي العديد من المتوحشين الشيطانيين. بعد إشباع شهواتهم الشهوانية وذبح قطيع من الغنم الذي أحضره باتون معه ، هربوا.

كانت قبيلة السيو ، في هذا الوقت تقريبًا ، الأكثر إثارة للقلق بالنسبة للمستوطن. كانت أعمالهم العدائية ضد المستوطنين البيض مفهومة جيدًا ، وكانت حالات الفظائع التي ارتكبوها عليهم معروفة جيدًا. وظلت مجموعات كبيرة من هذه القبيلة تجوب الجزء الغربي من الولاية ، وكثيراً ما كانت تقوم بغارات على المستوطنات وقتل وحرق وتدمير أثناء ذهابهم. سرعان ما تعلم المستوطنون ، عند الحدود ، الخوف من اسم سيوكس ، وظلوا في أفظع الأشياء لئلا يشقوا طريقهم عليهم. لم يعرفوا اللحظة التي قد يصبحون فيها ضحايا مذبحة وحشية. لقد تأثروا بقوة بهذا الشعور بالخوف ، لدرجة أنهم كانوا مستعدين للطيران عند أدنى إنذار. خلال عام 1864 ، وفي الجزء الأول منه ، بدأ الإنذار بأن سيوكس كان على وشك الانقضاض على المستوطنات ، وهرب الناس بحثًا عن ملجأ وكانت المقاطعة مهجورة بالكامل تقريبًا ، ولم يتبق سوى عائلة واحدة أو اثنتين. وحدث ذلك بسبب عيشهم بعيدًا عن أي شخص آخر ولم يعرفوا شيئًا عن الرعب حتى عودة الهاربين. ومع ذلك ، فقد ثبت أن هذا الإنذار خطأ ، حيث لم يكن هناك هنود معادون على بعد مسافة طويلة.

كانت مخاوف من هذا النوع متكررة ، لكنها لم تكن عامة. غالبًا ما أذهلت العائلات الفردية ببعض الأسباب ، والتي كان يُعتقد في البداية أنها قبائل معادية ، لكنها في معظم الحالات كانت خوفًا لا داعي له. حدثت حالة بالقرب من وقت هذا الرعب الكبير ، مما يوضح هذا الشعور.

كان الناس يتوقعون غارة من Sioux وأي شيء ، تقريبًا ، كان ينذر بالخطر. كانت عائلة تحمل اسم مانلي تعيش بالقرب من الجزء الأوسط والشمالي من المقاطعة ، وبعيدًا عن أي شخص آخر. لم يكن أي من الرجال في ذلك الوقت. في المساء ، كانت السيدة مانلي تأخذ اثنين من الخيول لتهذيبهم في المراعي. وأثناء مغادرتها المنزل ، شاهدت ثلاثة هنود يقتربون منها على ظهور الخيل. فكرة أنهم سيوكس أثارت إعجابها في الحال. لم تتردد في لحظة بل عبر البراري ، مع الخيول بأقصى سرعة. تبع الهنود بخفة لمسافة قصيرة ثم تخلوا عن المطاردة. واصلت المرأة مسيرتها ، وخوضت مجاري المياه ، وسبحت الخيول في البرك ، وانطلقت إلى الأمام. في رحلتها ، قامت بحلقة دائرية واسعة ، وبعد ركوبها طوال الليل ، وصلت إلى المنزل في الصباح. توقفت مسافة ما عن المنزل ، وربطت خيولها وتسللت بحذر ، متوقعة أن تجد بقية أفراد الأسرة مذبوحين.

عند الوصول إلى المكان ، احكم على دهشتها ، لتجد الجميع سالمين ، وأن الهنود الثلاثة الذين اعتقدت خطأ أنهم سيوكس معادون ، ينتمون إلى قبيلة صديقة ومسالمة ، كان هدفها في محاولة الاقتراب منها هو مجرد التعريف بعلاقتهم الودية. .

خلال صيف عام 1864 ، حدث ما يُعرف بـ "الرعب الكبير" ، أو ما يمكن تسميته "رعب تاكر".

رجل اسمه تاكر ، سافر إلى حد ما عبر المناطق الجبلية وعبر كاليفورنيا ، تفاخر بشجاعته مع الهنود ، وصاح (طالما لم يكن هناك خطر) على خوف أي شخص. كما تفاخر بخبرته في قدرته على إخبار سيوكس من مسافة بعيدة. كانت هذه الأمثلة على الذات جيدة بما يكفي طالما لم تكن هناك مخاطر قريبة ، لكن لاحظ التغيير عندما تكون ساعة التجربة في متناول اليد.

كان تاكر يومًا ما بعيدًا عن المنزل ، وعن الحفلات الأخرى ، ووحيدًا تمامًا. ظهر بعض الهنود في الأفق ، وأخذهم تاكر ، للوهلة الأولى ، من أجل سيوكس. بالعودة إلى المنزل ، كسر بأسرع ما يمكن لأطراف أسطوله أن تحمله. عندما وصل إلى المنزل كان أنفاسه مرهقة للغاية ، وتمكن من أن يلهث بصوت مسموع ، "سيوكس ، سيوكس ، سيوكس قادمون!"

تم إجراء تحضيرات ورحلات متسرعة. انتشر الإنذار هذه المرة على نطاق واسع وكان الهروب عامًا لدرجة أن المقاطعة بأكملها كانت مهجورة ولم يبق مستوطنًا منفردًا. سرعان ما هدأ الذعر واكتشف أن سبب الرعب هو مجموعة صغيرة من الهنود الودودين الذين ينتمون إلى قبيلة أوماها ، حيث لا توجد سيوكس على بعد مائة ميل من المقاطعة.

المستوطنون ، الذين استاءوا من حماقة هروبهم ، وكانوا مستمتعين بفطنة تاكر الشديدة عن هندي سيوكس وشجاعته الثابتة ، عادوا إلى مكان إقامتهم.

مع التعرف على الهنود وعاداتهم ، أصبح المستوطنون أقل خوفًا منهم. وعلى الرغم من استمرار فرق كبيرة في التجوال في أنحاء البلاد ، إلا أن المستوطنات لم تعاني منها إلا في السرقات الصغيرة في بعض الأحيان. أصبح وجود هذه العصابات أقل تواترًا كل عام ، حتى في يومنا هذا ، تقوم فرق صغيرة برحلات صيد دورية عبر المناطق المستقرة ، ولكنها مسالمة تمامًا وغير ضارة. إنها عودة الأبناء للنظر في ميراثهم ، أراضي الصيد الخاصة بآبائهم ، والتي يقول القانون الأعلى للبيض أنها ملك لنا نحن الذين اكتشفوها ، وليس أولئك الذين عاشوا على الأرض قبل قرون من وجود البلاد كان معروفا للمدعين.

لو ، الهندي الفقير! أين هو؟ طُرد من ممتلكاته من قبل عرق متفوق - شعب مسيحي - ليصبح متشردًا تائهًا بلا مأوى. يُفرض على أراضي القبائل المجاورة ، التي يجب الاستياء من عدائها في الذبح وإبادة القبائل. هذه هي سياسة الحضارة المفاخرة ، مثل خطط الشعب المسيحي ، لإفناء العرق بالتحريض على التدمير الداخلي والإبادة. ربما يكون الشاعر الريفي قد طرح الفكرة بقوة أكبر في عباراته البسيطة والعائلية وهكذا -

على البرية Injuns hyar tuk فرحتهم
& # 160 & # 160 & # 160 & # 160 فيشت ، صالح ونزيف.
الآن معظم السكان من البيض ،
& # 160 & # 160 & # 160 & # 160 مع ناري أحمر.

كان الزوجان الأولان اللذان تزوجا في المقاطعة هنري سموذرز إلى ماري بورتر في 10 فبراير 1866. كان فيكتور إيمانويل فيفكوين أول طفل ولد بين المستوطنين ، في اليوم الحادي والعشرين من شهر أكتوبر عام 1859. كان توماس دنكان أول حالة وفاة حدثت في عام 1860. ألقى س. كالدويل خطبة أولى ، في المنزل الخشبي القديم المغطى بالتراب الذي تم بناؤه في مزرعة Vifquain لمدرسة.

القليل يمكن تخيله من قبل أولئك الذين لم يجربوه من قبل ، المصاعب التي اضطر المستوطنون الأوائل في مقاطعة سالين إلى مواجهتها. بعيدًا عن الأسواق ، اضطروا للذهاب إلى مدينة نبراسكا ، على نهر ميسوري ، على مسافة خمسة وسبعين ميلًا ، لشراء البقالة وغيرها من الضروريات. كان لابد من مراقبة الهنود بشدة. كثيرًا ما يتم إرسال مجموعات الكشافة المكونة من رجلين أو أكثر للتأكد مما إذا كانت أي قبيلة معادية تقترب من المكان. تم تشكيل المنظمات مع هذا الرأي ، أو محاولة تشكيلها. في وقت من الأوقات ، تم عقد اجتماع لإحداث تنظيم من هذا النوع. تم إلقاء الخطب حول ما يجب أن تكون عليه شخصيته. أحد مورغان ، الذي ينتمي إلى تلك الطبقة من الرجال الذين يتحدثون بصوت عالٍ وفي كثير من الأحيان ، دون أي فهم للموضوع الذي يتحدثون عنه ، صرخ بطريقة متفشية ، أنه "لا ينبغي أن يصبح أحد المتعاطفين أو المتعاطفين مع المتمردين عضوًا". في ذلك الوقت كان هناك عدد لا بأس به من هذا النوع من الرجال في المقاطعة ، الذين انسحبوا على الفور بناءً على هذه الدعوة غير الحكيمة. انسحبت غالبية أعضاء الجمعية ، وتركت مورغان العجوز مع حفنة من الرجال لمحاربة عدو مشترك. هذا هو السبيل دائمًا مع المتعصبين والجاهلين لسحب التشويش من جهات أخرى ، وخلطها بأمور أخرى دون أي صلة بالموضوع.

تم تنظيم مقاطعة سالين في 18 فبراير 1807. جرت محاولات أخرى للتنظيم ، قبل ذلك ، وتم إنشاء نوع من التنظيم المؤقت ، مع انتخاب مجموعة كاملة من مسؤولي المقاطعة ومجلس المفوضين. هذه المنظمة ، مع ذلك ، تفتقر إلى الدوام.

كان أول مجلس مفوضين انتخب في عام 1867 ، تحت التنظيم الدائم ، يتألف من الأعضاء التالية أسماؤهم: جون كوكس ، وجوناس جيلبرت ، وأبرام بيرد.

منذ ذلك الحين ، تم انتخاب المجالس التالية: 1868. - جون كوكس ، جوناس جيلبرت وجون فينلمنس. 1869. - جون كوكس وجون فينلمنس وجي إس تاكر. 1870. - جي آي تاكر وجون كوكس و دبليو بي هوك خلال العام استقال تاكر وتم تعيين ويليام سميث لشغل منصبه. استقال سميث أيضًا قبل انتهاء المدة ، وتم تعيين Jansen لملء المنصب الشاغر. 1871. - جون كوكس ، ج. يانسن وفرانك جينلينيك. 1872. - جون كوكس وفرانك جينلينيك وويليام هـ. كلارك. استقال جون كوكس وعُين جون جيلبرت لملء المدة المتبقية. 1873. - فرانك جينلينيك ، دبليو إتش كلارك و إل دبليو كوبلين. 1874. - دبليو إتش كلارك ، إل دبليو كوبلين وويليام ستانتن. غادر دبليو إتش كلارك منصبه وتم تعيين P. J. Carl. 1875. - ل.و.كوبلين ، ب.ج.كارل وجيه دونيلي. 1876. - بي جيه كارل ، تي بي باركر وأيه بوشر. 1877. - إم دبليو هول ، بي جي كارل وأيه بوشر. استقال هول وتم تعيين واينسل فيلدا في المنصب الشاغر. 1878. - أ. بوشر ، بي.جيه.كارل ووينسل فيلدا. 1879. - وينسل فيلدا ، بي جي كارل وويليام ميلر. خرج كارل من منصبه في 8 مارس 1879 ، وتم تعيين دبليو تي دادجون. 1880. - دبليو آر ماركلاند ، ويليام ميلر وفرانك شباتا ، الذين استقالوا قبل نهاية المدة. 1881. - جون دبليو جيلبرت وويليام ميلر وفرانك كارتن. استقال كارتن بدلا من شباتا. 1882. - فرانك كارتن ، جون دبليو جيلبرت وج. أ. هانت.

مكان السيد هانت في مجلس الإدارة ، في الوقت الحاضر ، قيد المنافسة من قبل جيمس دبليو إيرلندا. كان التصويت متعادلًا وهانت هو المفوض بالإنابة ، حتى يتم الفصل في الأمر بشكل نهائي. يتم شغل المجلس بالانتخاب السنوي لعضو واحد يتولى المنصب ثلاث سنوات.

يتم انتخاب ضباط المقاطعة المتبقين كل عامين ، وهذا هو مقياس طول مدة المنصب.

تم انتخاب أول أمين صندوق للمقاطعة هو إم كوكس ، الذي تم انتخابه في عام 1867 ، وبعد ذلك استقال وتم تعيين توبياس كاستور لملء المنصب الشاغر. شغل المنصب بعد ذلك كل من: A.V.Herman، 1869، 1871، 1873، 1875 C. Duras، 1877، 1879 John F. Spirk، 1881.

كتبة المقاطعة هم: توبياس كاستور ، 1867 تشارلز ماربلز ، 1869 ، 1871 إل آر غرايمز ، 1873 إل دي باركر ، 1875 سي إتش سلوكوم ، 1877 ، 1879 جاكوب بيغلر ، 1881.

قضاة المقاطعة. - جون س. هانت ، 1867 جون براون ، 1869. في مايو 1870 ، توفي براون وتم تعيين آر بي ستاين. جي إتش رايت ، 1871 جي تي هولاند ، 1873 - استقال وعين جي إتش هاستينغز إسحاق جودين ، 1874 إي إس أبوت ، 1875 جوشوا إتش هاردي ، 1877 جيمس ك. كوري ، 1879 ، 1881.

العمداء. - و. ريمنجتون ، 1867 ، نيلسون إس وودز ، 1868 ، 1869 ليمون س. ألين ، الذي تم تعيينه بدلاً من وودز ، استقال من إتش والدو ، 1869 هاري ثورستون ، 1871. تخلف ثورستون عن مغادرة المقاطعة وتم تعيين جيه إل فان داين لشغور. دبليو إتش ستورمز ، 1873 جاكوب بيغلر ، 1875 ، 1877 ، 1879 جون تي لين ، 1881.

مشرفو المقاطعة للتعليم العام. - شغل هذا المكتب ، في البداية ، كاتب المقاطعة ، الذي كان بحكم منصبه مشرفًا على المدارس. Tobias Castor being the first Clerk of the County, was also first County Superintendent. Tobias Castor, 1867 J. W. Bowler, elected, 1869 James McCreedy, 1871, 1873: W. P. Grantham, 1875 T. L. Dixon. 1877, 1879 W. H. Storms. 1881.

County Coroners. -- C. A. W. Abrams, 1867, 1869, 1871 Eugene J. B. DuGas, 1873 James A. Paddock, 1875 J. W. Hitchcock, 1877 J. W. Dorwart, 1879, 1881.

County Surveyors. -- Tobias Castor was elected in 1871, and afterward resigned and Victor Vifquain was appointed. James Paquain, 1871 George F. Sawyer, 1873, 1875, 1877 James Phebus, 1879, 1881.

At first, it was the duty of the County Clerk to act as Clerk of the District Court, in Saline County, and by a law, when the county should attain a population of 8,000, the Clerk of the Court should be appointed.

The County Clerk continued to discharge the duties of the office up to 1877, when the county numbered the requisite population necessary for appointment, and John VanDuyn was appointed May 15, 1877, by Judge A. J. Weaver, then District Judge. Van Duyn resigned the appointment, and, on September 6, 1879, Thomas J. Taylor was appointed. In 1877, the office was made elective, and at the next election, in the fall of 1879, James Ledwich was elected for a term of four years.

Saline County comes within the First Judicial District, in which O. P. Mason was elected Judge in 1868, Daniel Gantt in 1872, and A. J. Weaver in 1876 and 1880, the length of the term being four years.


Location is Everything

In 1824 thirty-eight-year-old Orange Risdon and thirty-two-year-old Samuel Dexter spent four months on horseback exploring mostly uninhabited land in southeast Michigan. At the end of the 2,000-mile trip, they settled within a few miles of each other.

Risdon bought 160 acres fronting the Great Sauk Trail, the Indian footpath that ran all the way from Detroit to Rock Island, Illinois. Dexter bought land that included a stream that flowed into the Huron River, ideal for powering mills and machines and for irrigating. These were the beginnings of Saline and Dexter.

Risdon and Dexter came from very different backgrounds. Risdon left school when he was thirteen and was always proud he'd earned his own way. He learned surveying by apprenticing in western New York, where he helped lay out the towns of Lockport, Brockport, and Buffalo. During the War of 1812 he served as an assistant surveyor for the army. In 1816 he married Sally Newland. Six of their children were born in upstate New York, and the seventh and last in Saline.

Dexter's ancestors, members of the Protestant ruling class in Ireland, came to the United States in 1642, fleeing a rebellion. His father, Samuel Dexter VI, was a Massachusetts congressman and senator who also served in the cabinets of two presidents. He was secretary of war under John Adams and secretary of the treasury under Adams and Thomas Jefferson. Samuel Dexter VII obtained both a college degree and a law degree at Harvard - unusual at a time when most lawyers learned by apprenticeship. When he finished law school in 1815, he set up a practice in Athens, New York. The next year he married a local woman, Amelia Augusta Prevost, and they started a family.

In 1822 Amelia and their two-year-old son both died. Dexter decided he needed to start a new life rather than obsess over his losses. He later wrote to a cousin, "I came to Michigan to get rid of the blue devils, or to speak more politely of the ennui which like a demon pursues those who have nothing to do."

Families Settle in Washtenaw County
Michigan Territory was established in 1805, but most of the land remained in the hands of Native tribes until 1819, when they ceded much of the Lower Peninsula in the Treaty of Saginaw. The following year the government started reselling the land to settlers for $1.25 an acre. The first permanent settlement in Washtenaw County, Woodruff's Grove, was founded in 1823 (today it's part of Ypsilanti).

It's not known how or where Risdon and Dexter met or why they ended up exploring together. But Risdon, too, had suffered misfortune in New York - he had been speculating in land, and lost money in the panic of 1817. Michigan needed surveying, so Risdon came here in 1823 and spent a month exploring on foot. The following year he and Dexter found new centers for their lives.

Dexter built a sawmill on the stream that ran through his property, naming it Mill Creek, and went back to New York that winter. Risdon found work extending Woodward Avenue from Detroit to Pontiac. He also started work on a map of Michigan lands available for settlement.

In 1825 Risdon became the chief surveyor for the first major road built across the state. Father Gabriel Richard, Michigan Territory's representative in Congress, had convinced the federal government to build a wagon road along the Sauk Trail. Though sold to Congress as a way to move troops quickly in case of an Indian uprising, it proved more useful in settling the state. Known variously as the Military Road, Chicago Road, or Old Sauk Trial, today it is US-12 or Michigan Avenue.

The survey was difficult. Risdon wrote to his wife, Sally, of "job delays" and "the hardship of the weather and other obstructions," noting that after "a few days wading in warm water our feet were so sore it was like dipping them in scalding water. We had to stop every three or four days to doctor."

Meanwhile Dexter returned to Michigan with a new bride, Susan Dunham. They lived first in a log house on the west side of Mill Creek "originally built for the mill workers, it was the first residence in Webster Township. Then he built a wooden house near the Huron River on what is now Huron Street. On the other side of Mill Creek, Dexter had a gristmill built.

When Dexter and Risdon first came to Michigan, the trip overland was long and tedious, made worse by a swampy area near Toledo. In 1824 it took Ann Allen, the wife of Ann Arbor cofounder John Allen, two months to make her way from Virginia in a covered wagon. But in 1825 the Erie Canal opened, shortening trips from the East considerably. From the canal's terminus at Buffalo, travelers could board a steamboat and get to Detroit in three days.

By 1826 enough settlers were coming that the organization of Washtenaw County, carved out of Wayne County in 1822, could begin. Territorial governor Lewis Cass appointed Samuel Dexter its first chief justice. He was also the village postmaster once a week he rode to Ann Arbor to hear cases and get the town's mail.

Dexter continued to develop his village. He built and stocked a drugstore in order to lure the area's first doctor, Cyril Nichols. He donated land for several churches. He had the first school built. And he started Forest Lawn Cemetery after Susan died in childbirth, followed soon by their infant son.

A year later Dexter married sixteen-year-old Millicent Bond, who had come to Webster Township the year before with her mother and sisters. A justice of the peace presided at Millicent's sister's house. The bride and groom rode horses back to the village. "Millicent's trousseau was packed in the saddle bags that Dexter used to carry the mail," wrote their granddaughter Ione Stannard in a family remembrance. "When fording the Huron River her wedding dress was dampened but the saddle bags kept the judge's trousers dry."

Both Dexter and John Allen were fervent anti-Masons, part of a short-lived movement whose members believed Masonic lodges were conspiring to take over the country. Annoyed that Washtenaw County's only newspaper was neutral on the issue, the two men bought the Western Emigrant in 1829. Allen, perennially short of money, soon sold his share of the paper to Dexter. From then on Judge Dexter's trips to Ann Arbor included working on the paper. "Once a week my father rode to Ann Arbor on his fine white horse, with saddle bags strapped to the saddle behind him, to edit and print his paper," his daughter Julia Stannard recalled in 1895. If Dexter planned to stay overnight in Ann Arbor, Millicent, who had been appointed his assistant postmaster, rode with him so she could bring back the mail the same day. According to family legend, one night she was followed home by a panther that stalked her until she reached the village.


وصف

هذه الصورة من USS Saline County LST 1101 personalized print is exactly as you see it with the matte printed around it. سيكون لديك خيار حجمين للطباعة ، إما 8 × 10 × 11 × 14 بوصة. ستكون الطباعة جاهزة للتأطير ، أو يمكنك إضافة ماتي إضافي من اختيارك ثم يمكنك تثبيته في إطار أكبر. ستبدو طبعتك الشخصية رائعة عند وضعها في إطار.

نحن أضفى طابع شخصي طباعتك من USS Saline County LST 1101 مع اسمك ورتبتك وسنوات خدمتك وهناك لا رسوم اضافية لهذا الخيار. بعد تقديم طلبك ، يمكنك ببساطة إرسال بريد إلكتروني إلينا أو الإشارة في قسم الملاحظات في دفعتك إلى ما تريد طباعته. على سبيل المثال:

بحار البحرية الأمريكية
YOUR NAME HERE
خدم بفخر: سنواتك هنا

هذا من شأنه أن يقدم هدية لطيفة لنفسك أو لذلك المحارب البحري الخاص الذي قد تعرفه ، لذلك سيكون رائعًا لتزيين جدار المنزل أو المكتب.

لن تكون العلامة المائية "Great Naval Images" على طباعتك.

نوع الوسائط المستخدمة:

ال USS Saline County LST 1101 photo is printed on قماش أرشيفي آمن وخالي من الأحماض باستخدام طابعة عالية الدقة ، ومن المفترض أن تستمر لسنوات عديدة. قماش منسوج طبيعي فريد من نوعه يقدم أ نظرة خاصة ومميزة لا يمكن التقاطها إلا على قماش. أحب معظم البحارة سفينته. كانت حياته. حيث كانت لديه مسؤولية هائلة وعاش مع أقرب زملائه في السفينة. مع تقدم المرء في السن ، سيصبح تقدير السفينة والخبرة البحرية أقوى. تُظهر الطباعة الشخصية الملكية والإنجاز والعاطفة التي لا تزول أبدًا. عندما تمشي بالطباعة ستشعر بالشخص أو التجربة البحرية في قلبك.

لقد عملنا في مجال الأعمال التجارية منذ عام 2005 وسمعتنا في الحصول على منتجات رائعة ورضا العملاء استثنائية حقًا. لذلك سوف تستمتع بهذا المنتج مضمون.


تعليقات

On 1 July 1955, all WW2 LST's still in commission were named for US counties or parishes. This answers the quesion why it was named instead of just a number.

dading dont delete me bro

do comments here merge w/the same double story post?

It is interesting to note the different attitudes in (wanting to) display this material and the Native American materials (destined for warehouse?) at the Natural History museum.

Registration on or use of this site constitutes acceptance of our User Agreement and Privacy Policy

© 2013 MLive Media Group All rights reserved (About Us). The material on this site may not be reproduced, distributed, transmitted, cached or otherwise used, except with the prior written permission of MLive Media Group


History of Gallatin, Saline, Hamilton, Franklin and Williamson counties, Illinois, from the earliest time to the present : together with . biographical sketches, notes, reminiscences, etc

Pages 161 and 162, 245 and 246, 279 and 280, 345 and 346 are missing but text appears to be contiguous.

Addeddate 2008-08-12 14:36:08 Call number 31833008391895 Camera Canon 5D Copyright-evidence Evidence reported by CallieLamkin for item historyofgallati00chic on August 12, 2008: no visible notice of copyright stated date is 1887. Copyright-evidence-date 20080812143639 Copyright-evidence-operator CallieLamkin Copyright-region US External-identifier urn:oclc:record:1046528185 Foldoutcount 0 Identifier historyofgallati00chic Identifier-ark ark:/13960/t4bp07x4t Openlibrary_edition OL13521048M Openlibrary_work OL19556766W Pages 974 Possible copyright status NOT_IN_COPYRIGHT Ppi 500 Scandate 20080812184411 Scanfactors 17 Scanner scribe10.indiana.archive.org Scanningcenter indiana

SALINE'S HISTORY

In the Beginning
History books record evidence of prehistoric animals in this part of Michigan. In recent years, an archeological dig took place west of our town, where significant finds occurred, revealing mastodon bones and footprints. These are now preserved at the University of Michigan Natural History Museum.

Long before white men came into the area we call Saline, the surroundings were widely known to Native Americans. For generations, they had been canoeing from Lake Erie or using six different trails to reach this area, rich in wildlife and salt. They came to hunt and to acquire salt, which they carried back to their villages for both domestic use and trade. This goes back many generations, even before the name Saline was given to the river by French explorers.

Did Saline Miss Its Moment in History?
In 1823, the University of Michigan appointed two members to inspect various tracts of land in southeast Michigan. They identified four tracts, one of which on the Saline River. At that time, the inspectors were not able to identify the section number. They claimed "the area was destitute of timber and possessed no peculiar advantages". They reported "a valuable salt spring and the trail leading from Detroit to Chicago (that) passed immediately by it." The University said thanks, but no thanks, and looked instead at a salt spring section on the River Rouge in lieu of the one in Washtenaw. (Michigan University Records 1817-37). Had the university decided upon Saline, perhaps we would have become the county seat! This reference appears to be the earliest public record containing a description of land that comprises our City of Saline.

The Start of Settlement
About this same time, Orange Risdon was attracted to this part of the Territory of Michigan while surveying a military road from Detroit to Chicago. He was working at the request of the federal government. The road was subsequently known as the Chicago Road, later called U.S. 12 or Michigan Ave.

Risdon produced The 1825 Map of the Surveyed Part of the Territory of Michigan, which "was the first to show how the land in the southeastern portion of the future state was divided for settlement. Risdon first had to entice potential clients by overcoming the popular belief that the land was unsuitable for agriculture. In his advertisement in the Detroit Gazette on Sept. 10 of that year, he stated with confidence that the land abounds with a most fertile and healthy description and the climate is particularly adapted to our eastern constitution and that the tide of immigration has just begun." (Dunnigan)

On April 5, 1825, Risdon purchased 164 acres from the government. In time, he built his house on the land and it was there that the first town meeting was later held. In 1832, Risdon was instrumental in Saline being platted as an unincorporated village, a status that was retained until 1866 when the village incorporated.

Interestingly, the area almost became two towns. In 1845, Schuyler Haywood of Barnegat, NJ built a flour mill on the west side of the Saline River. Other settlers soon added a saw mill, blacksmith shop, cooper shop, stores and a windmill factory. For a time, local residents considered platting under the name Barnegat. Eventually, however, the west side of the river became Haywood's addition to the Village of Saline. This was in 1848.

The Village Begins to Grow
Saline was founded as a village in 1832 and it wasn't long before it grew, both in population and size. It was an important stage-stop on the Chicago Road and the town attracted a number of artisan workshops and mills. But it was actually the railroad that made the village grow. During the Civil War, so many young men were drawn into the ranks of the military that there was a serious labor shortage. This caused local investments in agricultural equipment to more than double during the 1860s.

By the end of the war, farmers were competing in the expanding commercial marketplace. A desire for a reliable and inexpensive means to transport large amounts of staple crops to market prompted 32 citizens to affix their names to a petition calling for money to be raised to invest in Detroit, Hillsdale, and Indiana Railroad stock. Between the farmers and the merchants, who also saw the possibility of advancing their own interests, the money was raised and sufficient stock was purchased so that the locals convinced the railroad to build a line between Ypsilanti and Hillsdale. It was opened for service on July 4, 1870.

Interestingly, the Michigan Supreme Court ruled this investment violated the state constitution and the railroad was obliged to return the money. Just the same, by this time Saline had its railroad. For almost one hundred years it served us well, providing an efficient way to transport apples, wool, logs and livestock, while bringing in the goods that filled the shelves of local stores. A variety of businesses and services sprang up, increasing the strength and breadth of the village. (National Register, pgs. 5-6)

Education of children was a primary concern of settlers. Even before the Union School was established in Saline, the Lodi Academy was begun in 1847 north of town, in the Lodi Twp. This enterprise "proved to be of incalculable benefit to the youth of the vicinity", and had great success Lodi became famous for its school". Graduates of the academy became adults of professional integrity. Unfortunately, old age caused Prof. Rufus Nutting to cease his efforts after about ten years. (Chapman, p. 1278)

The old system of ungraded schools was used until 1865, when the graded system began. The Union School was built in 1868 on N. Ann Arbor St. at McKay. The first graduating class of this high school had two members. The building itself was an imposing twin-towered Italianate brick building. (Saline Historic District Comm., p. 9)


The 1874 Combination Atlas Map of Washtenaw County records that Saline is "a flourishing village of about 700 inhabitants on the Detroit, Hillsdale and Indiana Railroad. It contains a fine three-story Union school building churches of the Baptist, Methodist, Presbyterian, and Evangelical Lutheran persuasions three flouring-mills, two tanneries, a foundry, two hotels, a newspaper, and several stores and shops. It is situated in the midst of a beautiful and well improved farming country. It has a daily mail." (Saline Historic District Comm.)

One example of an outstanding business that flourished is that of the Saline Standard Windmill Manufacturing Co. which was begun in 1875 by J.C. Gross and Brothers. Their windmills had a reputation for excellence. An example of a Saline Standard Windmill is housed inside the upper barn at the Rentschler Farm Museum. For display purposes, this 10' diameter wooden wheel is mounted on a stub mount tower. It can be seen during regular hours when the farm museum is open on Saturdays.

By 1875, Saline was the principal agricultural shipping point in southeastern Michigan, but the volume of freight moving in and out of the depot dwindled by 1900 and Saline became overshadowed by Ann Arbor and Ypsilanti. With that, the railroad began a slow decline.

The picturesque, sleepy town on the old Chicago Road was about to change.

The 20th Century Comes and Goes
As the turn of the century loomed on the horizon, an electric interurban trolley line operated between Detroit, Ann Arbor, and Jackson. Saline's car, known as Old Maude made frequent trips on rails that ran parallel to Michigan Avenue, connecting with the main line at Ypsilanti. Old Maud made trips "into the city" possible and provided young people studying at the Ypsilanti Normal School with transportation between home and school. The trolley operated about 25 years and was powered by a transformer, whose tower building is long gone.

Development of both automobiles and the trucking industry reduced travel by train and trolley. Rail passenger service to Saline was discontinued in the late 1930s freight service hung on until the early 1960s.

In spite of the beginnings of the depression, Saline continued to upgrade herself. The Old Union School was torn down in 1930 and a new Art Deco building was constructed on the same site and used the same name.

The following year, the Village of Saline became the City of Saline. That was 1931. Becoming a city gave relief to voters who otherwise would need to travel on Election Day to polling places in several different townships.

The Saline area remained a farming community throughout the 20th century. There was little money to be seen during depression years, but the heavy blows of the times did not affect Saline as greatly as it affected people in the larger cities of our nation. Farmers had always been self-sufficient there was always food for the table. Add that to the frugalness of Germans and Englishmen and one could observe families who knew how to "make do" with what they had on hand.

The Saline Valley Farms, a farm cooperative on nearly 1000 acres, 3 miles south of town, was begun by Harold S. Gray in 1932. Oral historian James Cameron has written, "(The venture) attracted struggling families during depression years. Over one hundred members lived with their families on site and worked cooperatively to operate a dairy, orchards, poultry house, and gardens. Success mushroomed as members developed a store at the farm to sell to the public and used delivery vans to bring fresh produce and canned goods to Detroit and the suburbs. By the mid-1950s, with the death of the cooperative's founder and a recovering economy and job market, second generation members of SVF families were attracted to life other than farming." It should be noted that most of the residents came to SVF from outside the Saline area, but many these families opted to remain in our area after the Valley Farms closed down. (Cameron)

During World War II, some of Saline's young women went to work in what was termed the "Bomber Plant". Henry Ford had constructed and was operating a huge plant at Willow Run, where airplanes were produced for the government. Breaking into what was normally thought of as a man's world, these women worked side by side, doing whatever job was necessary. Collectively, they were known as Rosie the Riveter. Many of these women had husbands or other relatives in the military and this was their way of helping the war effort and, at the same time, earning money to keep their homes together. Though not on the same pay scale as men, these women earned good wages and life was never the same after that experience.


Saline County, Missouri

This is the home of the Saline County MOGenWeb Project, which is part of the MOGenWeb and USGenWeb projects. This is not an official site for any county agency, or genealogical or historical society.

Your County Coordinator is Kris. I am a volunteer. While I may contribute information to the site, I do not live in Saline County and cannot help you with your research there. I maintain the website and manage submissions from other researchers -- like you.

All of the information here is provided free for personal use, but may not be used commercially or sold without the specific permission of both the original submitter and the County Coordinators.

Saline County was organized November 25, 1820, (effective January 1, 1821) from Cooper County and named for its numerous salt springs. Bordered on the north by the Missouri River, Saline County was considered to be part of "Little Dixie" in the antebellum years.


شاهد الفيديو: عمر عبدالعزيز ماذا لو اصبح محمد بن سلمان ملكا للسعودية (ديسمبر 2022).

Video, Sitemap-Video, Sitemap-Videos